Looking For Anything Specific?

علي معلول : احتفل علي معلول لاعب النادي الأهلي بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي والثانية على التوالي.

علي معلول : احتفل علي معلول لاعب النادي الأهلي بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي والثانية على التوالي.. علي معلول (مواليد فبراير 1990، صفاقس، تونس) هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر.يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري.شارك مع المنتخب التونسي في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 وكأس العالم 2018. ‎صفحة لمحبي على معلول التونسي نتمني منكم الحضور الدائم ومشاركة الصفحة لاعب النادي الاهلي. إنهيار عصبي وصريخ على معلول بعد رؤية ثعبان رامز جلال في رامز مجنون رسميشوفوا حلقة علي معلول كامله على موقع. جدير بالذكر أن تعاقد علي معلول مع الأهلي ينتهي في يونيو 2022. وفيما يتعلق بموقف على معلول الذي يعاني من تمزق فى.

تغيب الدولي التونسي علي معلول عن التدريبات الجماعية لفريق الأهلي التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب. كشف الإعلامي شريف جمعة عن وجود أزمة كبرى في النادي الأهلي بشأن الملف الطبي. وُلِد علي معلول في تونس عام 1990م وأحبّ كرة القدم منذ نعومة أظفاره، لم يكن علي معلول من طبقة ثرية ولم يكن لأسرته كثير من المال؛ أي إن حلمه في كرة القدم لم يكن مفروشًا بالحرير بل كان عليه الاجتهاد. أختير هداف الرابطة التونسية المحترفة الأولى موسم 2015. بيلعب فى مركز مُدَافِع, و لعب مع فريق منتخب تونس لكره القدم و النادى الرياضى الصفاقسى.

وكيل علي معلول يكشف حقيقة اهتمام النادي الأهلي السعودي باللاعب
وكيل علي معلول يكشف حقيقة اهتمام النادي الأهلي السعودي باللاعب from www.eremnews.com
أضاف على معلول لاعب الأهلي الهدف الثالث لفريقه مرمى سموحة فى الدقيقة 44 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليا باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. علي معلول، كرة القدم، أندية عربية، إفريقيا. The latest tweets from @alimaaloul على معلول من مواليد يوم 1 يناير 1990 فى صفاقس. شارك مع المنتخب التونسي1 في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 وكأس العالم 2018. علي معلول يكتفي بجلسة في «الجيم». احتفل علي معلول ، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي والثانية على التوالي عقب الفوز على فريق. وتضم قائمة المصابين بالأهلى كلاً من:

بينما غاب فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك عن المباراة للإصابة.

وُلِد علي معلول في تونس عام 1990م وأحبّ كرة القدم منذ نعومة أظفاره، لم يكن علي معلول من طبقة ثرية ولم يكن لأسرته كثير من المال؛ أي إن حلمه في كرة القدم لم يكن مفروشًا بالحرير بل كان عليه الاجتهاد. بيلعب فى مركز مُدَافِع, و لعب مع فريق منتخب تونس لكره القدم و النادى الرياضى الصفاقسى. وبدأ علي معلول ظهير أيسر الأهلي وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك المباراة على مقاعد بدلاء تونس. إنهيار عصبي وصريخ على معلول بعد رؤية ثعبان رامز جلال في رامز مجنون رسميشوفوا حلقة علي معلول كامله على موقع. كثير البكاء منذ أن كان طفلا. نجح الدولي التونسي علي معلول، المحترف فى صفوف النادى الأهلي فى استعادة بريقه مجددا، بالتألق فى صفوف القلعة الحمراء بعد العودة من فترة غياب طويلة بسبب الإصابة. إيطاليا القديمة تعود أمام إسبانيا إراحة على معلول أمام المقاصة ويرغب موسيمانى في إراحة النجم التونسى علي معلول في المباراة لمنحه مزيدا من الراحة قبل مشاركته في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، المقرر إقامتها مساء. قال الدولي التونسي، على معلول، ظهير أيسر فريق الأهلي المصري لكرة القدم، إن الفترة الماضية شهدت ارتباط إسمه بالعديد من الأندية العربية والأوربية تمهيداً للرحيل إلى أحدها. علي معلول يجدد عقده مع الاهلي. على معلول من مواليد يوم 1 يناير 1990 فى صفاقس. علي معلول يغيب عن مران الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا. على الجانب الأخر، يبحث علي معلول صاحب الـ 31 عام الاحتراف خارج الأهلي لتحقيق أكبر مكاسب مادية لتأمين مستقبله خاصة أنه لم يتبقى له سوى 4 سنوات بحد أقصى داخل الملاعب.

معلول (6) ومن جديد استعاد علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي بريقه، وذلك بعد تألقه في مباراة الأمس أمام سموحة، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة في الدوري العام، حيث وضع الدولي التونسي. على معلول من مواليد يوم 1 يناير 1990 فى صفاقس. علي معلول (مواليد فبراير 1990، صفاقس، تونس) هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر.يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري.شارك مع المنتخب التونسي في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 وكأس العالم 2018. حرص الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، على الذهاب إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، بعد نجاحه في تسجيل هدفا من ركلة جزاء أمام سموحة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد. إراحة على معلول أمام المقاصة ويرغب موسيمانى في إراحة النجم التونسى علي معلول في المباراة لمنحه مزيدا من الراحة قبل مشاركته في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، المقرر إقامتها مساء.

هن زوجة علي معلول تشاركه الاحتفال ببطولة السوبر
هن زوجة علي معلول تشاركه الاحتفال ببطولة السوبر from adminhonna.elwatannews.com
على الجانب الأخر، يبحث علي معلول صاحب الـ 31 عام الاحتراف خارج الأهلي لتحقيق أكبر مكاسب مادية لتأمين مستقبله خاصة أنه لم يتبقى له سوى 4 سنوات بحد أقصى داخل الملاعب. احتفل علي معلول لاعب النادي الأهلي بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي والثانية على التوالي. إيطاليا القديمة تعود أمام إسبانيا تغيب الدولي التونسي علي معلول عن التدريبات الجماعية لفريق الأهلي التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب. احتفل علي معلول ، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي والثانية على التوالي عقب الفوز على فريق. يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري. علي معلول يجدد عقده مع الاهلي. علي معلول يكتفي بجلسة في «الجيم».

علي معلول (مواليد فبراير 1990، صفاقس، تونس) هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر.يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري.شارك مع المنتخب التونسي في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 وكأس العالم 2018.

قال مصدر داخل إدارة النادي الأهلى أن مجلس الإدارة نجحت في التوصل لاتفاق مع جناح الفريق الأيسر النجم علي معلول بشأن تمديد عقده لمدة موسمين اضافيين بخلاف الموسم. احتفل علي معلول ، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي والثانية على التوالي عقب الفوز على فريق. وُلِد علي معلول في تونس عام 1990م وأحبّ كرة القدم منذ نعومة أظفاره، لم يكن علي معلول من طبقة ثرية ولم يكن لأسرته كثير من المال؛ أي إن حلمه في كرة القدم لم يكن مفروشًا بالحرير بل كان عليه الاجتهاد. جدير بالذكر أن تعاقد علي معلول مع الأهلي ينتهي في يونيو 2022. تغيب الدولي التونسي علي معلول عن التدريبات الجماعية لفريق الأهلي التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب. ‎صفحة لمحبي على معلول التونسي نتمني منكم الحضور الدائم ومشاركة الصفحة لاعب النادي الاهلي. بينما غاب فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك عن المباراة للإصابة. قال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن علي معلول ، ظهير أيسر الفريق، قد اكتفى بأداء جلسة في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم. إيطاليا القديمة تعود أمام إسبانيا وقال المصدر في تصريحات خاصة. احتفل علي معلول لاعب النادي الأهلي بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي والثانية على التوالي. حرص الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، على الذهاب إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، بعد نجاحه في تسجيل هدفا من ركلة جزاء أمام سموحة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد. يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري.

( طالع التفاصيل) وقال معلول عقب المباراة عبر. هل تعلم إن محدش في الجهاز الطبي للأهلي ولا حتى الجهاز الفني يعرف موعد عودة علي معلول ولا أجايى للمباريات. إنهيار عصبي وصريخ على معلول بعد رؤية ثعبان رامز جلال في رامز مجنون رسميشوفوا حلقة علي معلول كامله على موقع. أختير هداف الرابطة التونسية المحترفة الأولى موسم 2015. علي معلول هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر.

شوبير يكشف أنباء جديدة بشأن علي معلول وفرجاني ساسي بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
شوبير يكشف أنباء جديدة بشأن علي معلول وفرجاني ساسي بوابة أخبار اليوم الإلكترونية from images.akhbarelyom.com
بينما غاب فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك عن المباراة للإصابة. وُلِد علي معلول في تونس عام 1990م وأحبّ كرة القدم منذ نعومة أظفاره، لم يكن علي معلول من طبقة ثرية ولم يكن لأسرته كثير من المال؛ أي إن حلمه في كرة القدم لم يكن مفروشًا بالحرير بل كان عليه الاجتهاد. علي معلول هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر. قال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن علي معلول ، ظهير أيسر الفريق، قد اكتفى بأداء جلسة في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم. ‎صفحة لمحبي على معلول التونسي نتمني منكم الحضور الدائم ومشاركة الصفحة لاعب النادي الاهلي. بيلعب فى مركز مُدَافِع, و لعب مع فريق منتخب تونس لكره القدم و النادى الرياضى الصفاقسى. احتفل علي معلول ، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي والثانية على التوالي عقب الفوز على فريق. وُلِد علي معلول في تونس عام 1990م وأحبّ كرة القدم منذ نعومة أظفاره، لم يكن علي معلول من طبقة ثرية ولم يكن لأسرته كثير من المال؛ أي إن حلمه في كرة القدم لم يكن مفروشًا بالحرير بل كان عليه الاجتهاد.

وفيما يتعلق بموقف على معلول الذي يعاني من تمزق فى.

( طالع التفاصيل) وقال معلول عقب المباراة عبر. علي معلول يكتفي بجلسة في «الجيم». على الجانب الأخر، يبحث علي معلول صاحب الـ 31 عام الاحتراف خارج الأهلي لتحقيق أكبر مكاسب مادية لتأمين مستقبله خاصة أنه لم يتبقى له سوى 4 سنوات بحد أقصى داخل الملاعب. إنهيار عصبي وصريخ على معلول بعد رؤية ثعبان رامز جلال في رامز مجنون رسميشوفوا حلقة علي معلول كامله على موقع. سجل علي معلول الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 38 من ضربة جزاء، في المباراة التي تقام على ملعب السلام، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. تغيب الدولي التونسي علي معلول عن التدريبات الجماعية لفريق الأهلي التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب. حرص الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، على الذهاب إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، بعد نجاحه في تسجيل هدفا من ركلة جزاء أمام سموحة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد. وفيما يتعلق بموقف على معلول الذي يعاني من تمزق فى. علي معلول (مواليد فبراير 1990، صفاقس، تونس) هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر.يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري.شارك مع المنتخب التونسي في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 وكأس العالم 2018. معلول (6) ومن جديد استعاد علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي بريقه، وذلك بعد تألقه في مباراة الأمس أمام سموحة، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة في الدوري العام، حيث وضع الدولي التونسي. قال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن علي معلول ، ظهير أيسر الفريق، قد اكتفى بأداء جلسة في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم. شارك مع المنتخب التونسي1 في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 وكأس العالم 2018. بينما غاب فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك عن المباراة للإصابة.

Posting Komentar

0 Komentar